أشارت تقارير إعلامية سعودية إلى انتقال الحارس المغربي الدولي، ياسين بونو، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، إلى صفوف النادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الحساب الرسمي لجريدة الرياضية السعودية على منصة تويتر أنّ “الهلال قد توصل إلى اتفاق نهائي مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو وناديه إشبيلية لينضم للفريق الأزرق لمدة 3 مواسم”.

ووفقًا لتقارير أخرى، يتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة ما بين 18 و19 مليون يورو لصالح نادي إشبيلية، وذلك قبيل مشاركة بونو في مباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر سيتي في الأيام القادمة.

في هذه الأثناء، تلقى بونو عرضًا جذابًا من ريال مدريد الإسباني، بهدف تعويض إصابة الحارس تيبو كورتوا، ولكن انتقل الحارس كيبا بالمقابل إلى صفوف ريال مدريد.

على صعيد آخر، أعلن النادي الهلال السعودي بشكل رسمي يوم الثلاثاء عن تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، القادم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعزيز صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

نشر الهلال مقطع فيديو تقديمي للنجم البرازيلي، الذي قال فيه: “أنا هنا في السعودية.. أنا هلالي”.

وبحسب التقارير، سيحصل نيمار على راتب قيمته 160 مليون يورو خلال موسمين مع نادي الهلال السعودي، إضافة إلى حوالي 80 مليون يورو سيتم دفعها لباريس سان جيرمان.

تجدر الإشارة إلى أن السعودية شهدت سابقًا انتقال العديد من نجوم كرة القدم إلى الدوري السعودي، مثل كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى نادي النصر، وكذلك كريم بنزيما ونجولو كانتي اللذان انضما إلى نادي اتحاد جدة، إضافة إلى رياض محرز الذي انضم إلى الأهلي السعودي، وساديو ماني الذي انضم إلى نادي النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *