بعد عودة عجلة كرة القدم الأوروبية على صعيد الدوريات المحلية، إلى الدوران، عاد نجوم المنتخب المغربي رفقة أنديتهم ليقدموا مستويات عالية في أولى مباريات هذه الدوريات.

وتألق الأسود رفقة أنديتهم في إفتتاح الدوريات المحلية، وعانقوا الشباك، حيث تمكن المهاجم زكريا أبو خلال، من تسحيل أول أهدافه في أول مباريات الدوري الفرنسي رفقة تولوز الذي فاز على نانت بهدفين لواحد.

ودخل نجم مارسيليا، عز الدين أوناحي، الموسم الكروي الجديد بالدوري الفرنسي بقوة خارقة، بعدما سجل هدفاً خرافياً في مرمى “ريمس” كما صنع عدة فرص من تمريراته الساحرة، في المباراة التي إنتهت بفوز مارسيليا على ستاد ريمس بهدفين لواحد.

من جهته، سجل نجم هجوم نادي إشبيلية، يوسف النصيري، هدفاً برأسية بديعة لناديه الأندلسي في الدقيقة 70، بعدما كان متعثراً بهدف ضد فالنسيا، وهي المباراة التي لعبها حارس عرين أسود الأطلس ياسين بونو، وفاز بها فالنسيا بهدفين لواحد.

مهاجم نادي برشلونة، عبد الصمد الزلزولي، لعب شوطاً ممتازاً بقميص البلاوغرانا، ضد نادي خيتافي في أولى مباريات الدوري الإسباني، بعدما وضع فيه المدرب الاسباني “تشافي” الثقة الكاملة لقيادة هجوم البارصا الى جانب ليفاندوفسكي و النجم المغربي الصاعد “لامين جمال”، وهي المباراة التي حسمها التعادل السلبي.

كما قدم أشرف حكيمي، مباراة متميزة رفقة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، في الدوري المحلي، أمام نادي لوريان، والتي إنتهت بالتعادل السلبي.

من جهته، لعب “أنس زروري” مهاجم نادي “بيرنلي” الانجليزي 30 دقيقة من مباراة ناديه، ضد مانشستر سيتي الجمعة الماضية، والتي حسمها الأخير لصالحه بثلاثنية نظيفة.

نصير مزراوي، بدوره لعب أساسيًا رفقة ناديه بايرن ميونيخ الالماني في مباراته الودية الاعدادية ضد موناكو الفرنسي، حيث استبدل في الدقيقة 63.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *