عشية مواجهة منتخب فرنسا في دور ثمن نهائي كأس العالم للسيدات المقامة حاليا مناصفة بين أستراليا ونيوزلندا، أكد الناخب الوطني، الفرنسي رينالد بيدروس، أنه لن يشعر بالندم ولا يتردّد في إقصاء منتخب بلاده، عشية مواجهته ضمن ثمن نهائي كأس العالم للسيدات في كرة القدم الثلاثاء في مدينة أديلايد الأسترالية.

وبخصوص شعوره مواجهة منتخب بلاده، غدا الثلاثاء في مدينة أديلايد الأسترالية ضمن ثمن نهائي المونديال، قال بيدروس: “يصعب التعبير عن المشاعر، لكن الأمور حدثت فجأة في هذه الحالة. أكان بالنسبة لي، الجهاز الفني أو اللاعبات. رأينا نوعًا من التحرّر الرائع الذي توفّره الرياضة، لا يمكن الاحساس بهذا الشعور في مكان آخر”.

وأضاف “هذه مباراة خاصة لأنني فرنسي وجهازي الفني أيضًا، لكن قلبي مغربي، ونحن نعمل منذ 3 سنوات بجهد للوصول إلى هذا الهدف الرائع، ووصلنا هنا مع هذه التشكيلة الرائعة. أحبّ حقاً هذا البلد، اكتشفته، وأنا في غاية السعادة هناك. لن أشعر أبدًا بالندم أو التردّد لإقصاء فرنسا”.

وعن شعوره عندما يلتقي بلاعبات ليون اللائي درّبتهن سابقًا على غرار ويندي رونار، أو أوجيني لو سومر، قال: “لا شكّ بأن القدر يلعب دوره قليلاً. عند سحب القرعة كنا طموحين نوعًا ما. فكّرنا بثمن النهائي ورأينا أن مواجهة فرنسا واردة. قلنا لأنفسنا (حسنًا سيكون هذا طريفًا)، بالنسبة لنا كان خياليًا.

وأضاف “أعرف لاعبات في منتخب فرنسا. أعرف اللواتي درّبتهن والأخريات أيضًا. سعيد جدًا للقائهن على هذا المستوى. سأكون في غاية السعادة إذا أقصيناهنّ. سيدخل كل طرف في فقاعته وتركيزه وسنرى لاحقًا ماذا سيحصل”.

وبواجه غدا الثلاثاء على الساعة الـ12:00 بالتوقيت المغربي في مدينة أديلايد الأسترالية، المنتخب المغربي نظيره الفرنسي، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم للسيدات 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *