استعدادا لمشاركته في نهائيات كأس العالم التي ستجرى بأندونيسيا في الفترة الممتدة ما بين 10 نونبر و2 دجنبر 2023، يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 17 سنة، تجمعا إعداديا في مركب محمد السادس، في الفترة الممتدة ما بين 4 و31 غشت 2023.

ووجه سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، الدعوة إلى 30 لاعبا لخوض تجمع تدريبي في مركب محمد السادس استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وضمت تشكيلة اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، 11 لاعبا من أكاديمية محمد السادس، وهم: حمزة كتون اكاديمية، طه بنغوزيل، حاتم العوفير، سعيد الرافعي، أدم شاكير، فؤاد زهواني، أدم الشاطر، زكرياء قساري، عبد الحميد أيت بودلال، ريان بياض، أسامة بوابيدي.

كما ضمت القائمة 6 لاعبين من الجيش الملكي، ويتعلق الأمر بسيف الدين شالغمو، حمزة المتوكل، عمران صديقي، اسماعيل بختي، محمد كبداني، معاد بوغيزان، و من الفتح الرباطي: أيمن النير، أدم حنين، حمزة جليد، محمد رضوان.

كما وُجّهت الدعوة لمحمد أمين كتيبة و المهدي أكومي من حسنية أكادير، ولمحمد راشيدي، معاد حجي من شباب المحمدية، ولزكرياء العالوي من المغرب الفاسي، وعبد الحميد معالي من اتحاد طنجة، ولسفيان مدكور من الرجاء البيضاوي، ولمحمد ادم بهيتة من الكوكب المراكشي، ثم لعلي نجار من المغرب التطواني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *