أعن الناخب الوطني، الفرنسي رينالد بيدروس، عن تشكيلته الرسمية، في المواجهة التي ستجمع “لبؤات الأطلس” بنظيرهن الكولومبي، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لمونديال السيدات “أستراليا – نيوزيلندا”.

وفيما يلي تشكيلة المنتخب المغربي:

الرميشي – الرضواني – بنزينة – الشاد – النقاش – الشباك – تاغناوت – لحماري – آيت الحاج – وزراوي – جرايدي

ويتعين على “لبؤات الأطلس”، للتأهل إلى الدور الموالي، الفوز بنتيجة 5 أهداف أو أكثر على كولومبيا، في المباراة التي ستنتطلق صباح اليوم الخميس على الساعة الحادية عشر بملعب “بيرث ريكتونغيلر”، وانتظار نتيجة مباراة ألمانيا مع كوريا الجنوبية التي تجرى في نفس التوقيت للتأهل.

ومن جهة أخرى، سيضمن المنتخب الوطني للسيدات، التأهل لدور الثمن إذا تمكن من الفوز على كولومبيا وتعادلت ألمانيا مع كوريا الجنوبية، أو في حال التعادل مع كولومبيا وخسارة المنتخب الألماني أمام كوريا الجنوبية.

وكان المنتخب المغربي الذي يخوض المونديال للمرة الأولى في تاريخه، قد تلقى هزيمة ثقيلة (6-0) في الجولة الأولى من دور المجموعات، لكن “لبؤات الأطلس” أحيت آمالهن في التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم بعد الفوز على كوريا الجنوبية.

وتحتل لبؤات الأطلس المرتبة 72 عالميا حسب التصنيف العالمي الجديد  للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بينما يحتل نظيره الكولومبي المرتبة 25 عالميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *