يبدو أن طريق إلتحاق سفيان أمرابط بفريق مانشستر يونايتد بات معبدا بالورود، ذلك ما تأكد بعد اعلان الفريق الانجليزي قبل قليل من لاعب خط الوسط الشاب كوبي ماينو .

مانشستر يونايتد، الذي ضاعف من تنازلاته التفاوضية بشأن ضم إمرابط مع اصابة ماينو الخميس الماضي أمام ريال مدريد الإسباني، تفصله ساعات فقط عن موعد الثلاثاء القادم للحسم النهائي في رد نادي فيورنتينا الايطالي مالك حقوق المغربي.

يذكر أن صحيفةديلي ميلالبريطانية، سبق أن كتبت أن مانشستر يونايتد حريص على ضم الدولي المغربي البالغ من العمر 26 عاما،لكنه سيحتاج قبل ذلك إلى جمع الأموال اللازمة لإتمام الصفقة.

وسيكلف أمرابط، النادي الإنجليزي 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه، في الوقت الذي يرغب فيه المدرب الهولندي لـالشياطين الحمر، إريك تن هاغ بشدة تعزيز خط وسط فريقه.

وذكرتديلي ميل، أنه من المتوقع أن يقوم مانشستر يونايتد بخطوة لحسم صفقة أمرابط في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن فقط في حال نجح الفريق في بيع بعض لاعبيهغير المرغوبفيهم من أجل توفير الأموال.

وتم ربط أمثال فريد وسكوت ماكتوميناي ودوني فان دي بيك بالرحيل عن ملعبأولد ترافوردهذا الصيف، وستسهل مغادرتهم إتمام صفقة أمرابط.

وأشارتديلي ميلإلى أن أولوية مانشستر يونايتد راهنا، هي التعاقد مع مهاجم نادي أتالانتا الإيطالي، الدولي الدنماركي راسموس هولاند.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد قدم بالفعل 42 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 8.5 مليون إضافية كمتغيرات لضم الدولي الدنماركي، لكن أتالانتا يطالب بـ60 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن هدافه.

بيد أنه مع إصابة لاعب خط الوسط الشاب كوبي ماينو التي قد تمتد لشهور بات اليونايتد في حاجة أكثر من أي وقت مضى لخدمتنا أمرابط، للمساهمة في سد  ثغرة الوسط التي سيتركها غياب ماينو.

وتأكد غياب لاعب خط الوسط الشاب كوبي ماينو عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في بداية الموسمالجديد، بسبب إصابته في الكاحل خلال استعدادات الفريق للموسم.

وتعرض ماينو /18 عاما/، والذي صعد للفريق الأول الموسم الماضي ولعب دورا بارزا في جولة الفريق بالولايات المتحدة، للإصابة خلال المباراة الودية أمام ريال مدريد الإسباني الخميس الماضي في هيوستن.

وعاد ماينو إلى مانشستر لتقييم الإصابة، لكن النادي ذكر عبر موقعه الإلكتروني أن من المتوقع أن يغيب اللاعب في بداية الموسم الجديد 2023 / 2024 .

وكتب ماينو عبر تطبيقإنستجرام” :”ساعود أكثر قوة، وخلال وقت قصير. شكرا لرسائل الدعم منكم“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *