يستعد المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي، على أرضية ملعب هيندمارش بأستراليا، في ثاني مبارياته ضمن دور المجموعات بكأس العالم للسيدات التي تحضتنها مناصفة أستراليا ونيوزيلاندا.

وسيسعى الناخب الوطني رينالد بيدرو، لقيادة المنتخب المغربي نحو تحقيق أول انتصار في أول مشاركة تاريخية له بكأس العالم.

وسيكون ملعب هيندمارش مسرحا لهذه المقابلة، إبتداءا من الساعة الخامسة والنصف صباحا بالتوقيت المغربي، حيث سيسعى كلا المنتخبين لإنتزاع أول فوز لهما في هذا الحدث العالمي، بعدما تعثرا في أولى مبارياتهما.

وبخصوص القنوات التي ستنقل هذه المباراة، فهي قناة بي ان سبورتس بريميوم HD1، التابعة لمجموعة قنوات BeIN المالك الحصري لبطولة كأس العالم للسيدات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و قناة الرياضية المغربية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون SNRT، الناقل الحصري لمباريات لبؤات الأطلس داخل التراب الوطني في بث أرضي.

كما ستعمل كل من القناة الإنجليزية BBC Two والقناة الألمانية ARD Das Erste HD والقناة الفرنسية France 3، على نقل وقائع هذه المباراة الهامة، التي تجمع بين منتخبين يسعيان إلى تسجيل أول إنتصار لهما في المونديال.

ولحساب نفس المجموعة، ستواجه بعد غد الأحد على الساعة العاشرة صباحا بتوقيت المغرب، ألمانيا المنتشية بفوز ساحق (0/6) على المغرب، كولمبيا الفائزة (0/2) على كوريا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *