حسم التعادل السلبي مباراة الوداد البيضاوي و السد القطري، التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “مدينة عبد العزيز الرياضية”، لحساب أولى جولات دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وحاول الوداد الرياضي تحدي النقص العددي والصمود أمام منافسه، ثم البحث عن لدغة تمنحه التقدم، لكن دون أي جديد، ليقتسم الطرفان نقاط المواجهة.

وكان السد الطرف الأفضل في الربع ساعة الأول، عبر ضغط من الوسط، وبعض الهجمات التي كان أبرزها ضربة رأسية لأكرم عفيف وتسديدة حسن الهيدوس اللتين مرتا بجانب المرمى.

وتحركت الماكينة الودادية بعدها، إثر تقدم المنظومة الهجومية، خاصة عبر انسلالات محمد أوناجم الذي قدم كرة عرضية أرضية لم تجد في طريقها نجاعة من منتصر لحتيمي.

وتواصل مسلسل إهدار الفرص من الكتيبة الودادية، بعد انفراد من لحتيمي فشل في استغلاله، أو تمرير الكرة لهشام أبو سفيان لتضيع واحدة من أكثر الهجمات خطورة في الفصل الأول.

وعرفت الدقيقة الـ37 من عمر المواجهة تطورا كبيرا في مجريات المواجهة، بعد طرد القائد يحيى جبران، عقب تدخل خشن، استدعى إشهار البطاقة الحمراء من قبل الحكم محمود البنا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وضغط السد القطري في بداية الفصل الثاني، من أجل استغلال النقص العددي، وكاد قريبا من الهدف عبر فرصة من ماتيوس أوريبي، اصطدمت بالقائم الأيمن.

وأمام مد هجومي للسد، تحصل البديل بولي صامبو على فرصة “ذهبية” في الوقت القاتل، أهدرها برعونة رغم انفراده بمرمى الفريق القطري.

وسيواجه الوداد الرياضي في الجولة الثانية أهلي طرابلس يوم الأحد المقبل على الساعة الثانية زولا بالتوقيت المغربي، في حين سيلاقي السد الهلال السعودي في اليوم ذاته على الساعة السادسة مساءا بالتوقيت المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *