حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، مباراة المنتخب الأمريكي و نظيره الهولندي، التي جمعت بينهما اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بكأس العالم للسيدات، المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا.

وبهذه النتيجة رفعا المنتخبين رصيدهما إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، ويتفوق المنتخب الأمريكي بفارق الأهداف فقط.

وبالعودة إلى أطوار المباراة، فقد مالت الأفضلية في البداية لصالح الولايات المتحدة، لكن هولندا افتتحت التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق جيل رورد التي تابعت الكرة إثر محاولة فيكتوريا بيلوفا، لتسدد من اللمسة الأولى بعيداً عن متناول الحارسة اليسا نايهر.

وسيطر الارتباك على لاعبات الولايات المتحدة بعد هذا الهدف، ولكن أداء الفريق عاد إلى مستواه الطبيعي مطلع الشوط الثاني مع مشاركة البديلة روز لافيل.

وسجل المنتخب الأميركي هدف التعادل عند الدقيقة 62 إثر ركلة ركنية نفذتها لافيل بشكل متقن، وارتقت لها ليندسي هوران لتحولها رأسية في الشباك.

وكانت مباراة اليوم مواجهة مكررة لنهائي النسخة الماضية من مونديال السيدات فرنسا 2019، عندما فاز المنتخب الأمريكي على هولندا بهدفين دون رد، ليحرز لقب البطولة للنسخة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث تلتقي فيتنام مع هولندا، والبرتغال مع الولايات المتحدة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الولايات المتحدة على فيتنام 3-0 وهولندا على البرتغال 1-0.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *