تحدث رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، عن جاهزية اللبؤات لمواجهة المنتخب الألماني، الاثنين 24 يوليوز 2023، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم المقامة في أستراليا ونيوزيلندا، في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023.

قال رينالد بيدروس، في ندوة صحفية، إن المنتخب الوطني المغربي النسوي، سيستلهم إنجاز المنتخب الوطني الأول في مونديال قطر، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في مونديال أستراليا ونيوزيلندا.

وأشار بيدروس إلى أن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول، حرص على تحفيز لاعبات المنتخب النسوي قبل سفرهن إلى أستراليا، من أجل التغلب على الصعوبات وتحقيق نتائج إيجابية.

وقال بيدروس إن المنتخب الألماني، خصم المنتخب المغربي في المباراة الأولى في المونديال، غني عن التعريف، لأن مستواه التقني يبقى استثنائيا، ويلعب نهائيات كأس العالم ونهائيات كأس أمم أووروبا في أعلى مستوى منذ سنوات عديدة.

وتابع بيدروس أن المنتخب الوطني المغربي لا يعاني أي ضغط في مواجهة المنتخب الألماني، لأنه يركز على إمكانياته وقدراته، وسيعمل على تقديم أفضل صورة ممكنة عن كرة القدم النسوية المغربية، التي شهدت، حسبه، تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الألماني، بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا، الاثنين 24 يوليوز 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *