تفاجأت جماهير مهرجان تيفلت، غياب الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن السهرة الفنية التي تدخل ضمن فعاليات دورته الثالثة التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي.

وكان من المنتظر أن تحيي بطمة السهرة الختامية لمهرجان تيفلت رفقة الفنانين، حاتم عمور وعثمان بلبل، قبل أن يضطر المنظمون إلى اتخاذ قرار الإلغاء المفاجئ، الاعتذار للجماهير الغفيرة.

واختارت دنيا بطمة، حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستغرام“، الذي يتابعه حوالي 10 ملايين متابع، لتقديم اعتذارها للجماهير التي ظلت تنتظر إلى حدود الساعة الثانية من صباح اليوم السبت.

وكتب صاحبة أغنية “خربوشة”، على خاصية “الستوري”، “جمهوري العزيز في مدينة تيفلت تعذر عليا الوصول في الوقت المناسب للمهرجان بسبب عطل مفاجئ في سيارتي وأنا في الطريق”

وتابعت أم غزل، “كنعتذر منكم ومن منظمي التظاهرة، ونتلاقاو في فرصة ثانية”.

وظهرت بطمة مرة أخرى في مقطع فيديو، من داخل سيارتها وهي مرتدية قفطان الحفل الفني، لتعيد اعتذارها، بعدما تعذر عليها إصلاح سيارتها والوصول في الوقت المحدد السهرة الفنية.

 وفي سياق آخر، قررت، دنيا بطمة، اللجوء إلى القضاء، لمقاضات طليقها المنتج البحريني محمد الترك، بسبب تسريب أغنية “خربوشة”.

وذكرت مصادر صحفية، أن دنيا بطمة، ستلجأ للقضاء لمتابعة طليقها ووالد طفلتيها، بعدما تم تسريب أغنيتها “خربوشة“, بدون موجب حق، ولتضع حد التصرفات الغير مبررة، حسب تعبيرها.

وكانت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، قد تلقت تهديدات انتقامية، من طرف طليقها المنتج البحريني، محمد الترك، الذي أعلن الحرب ضددها.

ووعد الترك في ظهور جديد له عبر تطبيق “تيك توك”، بتسريب أغنية جديدة لطليقته دنيا بطمة، بصفته كشركة منتجة ومدير أعمالها السابق.

وليس المرة الأولى التي يتعمد الترك في الانتقام من طليقته، فقد فاجأ جمهور دنيا باطما، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ظهوره في بث مباشر على تطبيق تيك توك، بتسريب أغنيتها “خربوشة” التي قامت بإعادة غنائها، والتي كانت تعتزم إصدارها خلال الأشهر المقبلة، في خطوة استفزازية.

ولم يتوقف الترك على إثارة الجدل بتصرفاته الصبيانية، محاولا استفزاز طليقته، ووالدة طفلتيه غزل وليلى روز، فقد سبق له الظهور على نفس المنصة في بث مباشر، وهو يستمع لأغنيتها “زيديني”.

ووصف متابعي المنتج البحريني، تصرفه بـ”المراهق” وغير المناسب لمكانته الفنية، معتبرين أن هذا الأخير يحاول الانتقام من طليقته بعد المشاكل التي نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة، والتي انتهت بإدانته بعقوبة سجنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *