أصدرت اللجنة التأديبية، عقوبات وغرامات بحق فرق المرابع الذهبي لنهائي كأس العرش، ولكن لفريق الرجاء البيضاوي حصة الأسد من تلك العقوبات التي جاءت على الشكل التالي:

نصف النهائي:

تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 25.000 درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 105 و77 من قانون الانضباط، و تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 55.000 درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، ورميهم مقذوفات على أرضية الملعب مما أدى إلى توقف مؤقت للمباراة، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط.

كما تم  تغريم نادي النهضة الرياضية البركانية مبلغ 27.000 درهم لحصوله على 4 إنذارات وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط، واستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، وذلك طبقا لمقتضيات المادتين 105 و77 من قانون الانضباط.

وكذا تغريم اتحاد الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهم، لحصوله على 3 إنذارات وطرد، وذلك طبقا لمقتضيات المادة89 من قانون الانضباط.

وتم توقيف مروان لوداني، لاعب اتحاد الفتح الرياضي للمقابلتين (2) نافذتين، وتغريمه مبلغ 1000 درهم للتصرف غير أخلاقي اتجاه المنافس، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 85 من قانون الانضباط؛

المباراة النهائية:        

تغريم نادي الرجاء الرياضي 75.000 درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مما أدى إلى توقف مؤقت للمباراة، و رمي جماهيره لمقذوفات على أرضية الملعب، صدور تصرفات لا رياضية من طرف جماهيره، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط.

كما تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهم لحصوله على 7 إنذارات وطرد وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط،

وتوقيف مروان الهدهودي، لاعب نادي الرجاء الرياضي لمقابلة واحدة، بسبب اللعب الخشن، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 85 من قانون الانضباط.

كما تم تغريم النهضة الرياضية البركانية مبلغ 2000 درهم لحصوله على 4 إنذارات وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط، و25.000 درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة عود، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط؛

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. اين تغريم الحكم لانحيازه لنهضه بركان وظلمه لفريق الرجاء البيضاوي ؟؟؟؟