وجهت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، صفعة قوية للجزائريين، بعدما تسببوا بحملة التبليغات التي قاموا بها في حجب أغينتها الجديدة “خربوشة”.

وظهرت دنيا بطمة في “ستوري” على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيدوهات، “إنستغرام“، وهي تستعرض أناقة القفطان المغربي الأصيل، لتؤكد من جديد أنها سفيرة القفطان المغربي.

ونشرت صاحبة أغنية خربوشة، مقاطع فيديو من حفل زفاف أحيته بمدينة الدار البيضاء، وهي تؤدي أغاني شعبية في انسجام تام، غير مبالية بما قامت به إدارة منصة “يوتيوب”، ولا بحملة التبليغات التي قام بها نشطاء جزائريون، بعدما استعمل التقني الذي قام بإعداد الفيديو “الآرت وورك”، صورة للأمير عبد القادر اعتقادا منه أنه القائد عيسى بن عمر.

  وجهت إدارة منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، صفعة قوية للفنانة المغربية دنيا بطمة، بعد حذف أغنيتها الجديدة “خربوشة”، التي أطلقتها الخميس الماضي.

وتفاجأ جمهور ومتابعي الفنانة المغربية، في العالم العربي عامة، والمغربي خاصة، من قيام إدارة موقع يوتيوب بحذف أغنية “خربوشة”، بعد حملة التبليغات التي قام بها جزائريون.

واتهم نشطاء جزائريين دنيا بطمة، باستعمال صورة الأمير عبد القادر في الفيديو الخاص بالأغنية، في مقطع يتحدث عن شخصية عيسى بن عمر العبدي التاريخية، مطالبين إدارة “اليوتيوب” بحذفها.

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد أصدرت الخميس، جديد أعمالها الفنية من التراث المغربي بعنوان “خربوشة”، عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وأطلقت بطمة أغنية “خربوشة”، وهي عبارة عن كشكول شعبي مغربي، انتظره جمهورها  وذلك بعد أيام قليلة عن تسريب الأغنية من طرف طليقها المنتج البحريني، محمد الترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *