تمكنت أغنية “قولي متى”، للنجم المغربي سعد لمجرد، والتي جمعته مع بالفنانة الهندية شريا غوشال، من تصدر قائمة “اليوتيوب” بـ26 دولة عربية وأجنبية.

وحققت أغنية “قولي متى”، أكثر من 16 مليون مشاهدة بعد أسبوع من إصدارها، متصدرة قائمة الأغاني على موقع “اليوتيوب“، بكل من المغرب واليمن والإمارات والأردن والكويت ولبنان والسعودية وعمان وقطر والعراق وليبيا وأستراليا ومصر وكندا وبريطانيا، كما تحتل الرتبة الـ17 عالميا من حيت الفيديوهات الأكثر مشاهدة،

كما تصدرت الأغنية الجديدة لـ”المعلم”، ترند مجموعة من المنصات الموسيقية مثل “سبوتيفاي” و”دييزر”، وحقق نسبة استماع عالية بمجموعة من البلدان العربية والأوروبية.

ورغم الأزمة التي عصفت به في أوج عطائه وانعكست على مساره بسبب متابعته القانونية أمام العدالة الفرنسية، يواصل النجم المغربي، حصد الأرقام القياسية والنجاحات المتتالية، وشق طريقه في عالم الفن والغناء.

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد، قد أطلق الأربعاء 12 يوليوز، جديد أعماله الفنية المصورة، عبارة عن ديو، بعنوان “قولي متى”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعتبر أغنية “قولي متى” أول ديو يجمع النجم سعد لمجرد، بالفنانة الهندية شريا جوشال، تجمع بين الثقافة المغربية والهندية، وتم تصويرها في الهند.

وجاء فيديو “قولي متى”، على شكل قصة مستمدة من حكايات الحب التاريخية، وبمواصفات عالمية وعرف مشاركة النجمة الهندية جينيفر وينجت، التي جسدت دور أميرة ساحرة الجمال، ينجح  سعد الذي يجسد دور الحبيب البطل في إنقاذها من حصار والدها الملك بعد أن أجبرها والدها الملك بالزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

جدير بالذكر أن سعد لمجرد، ما زال يحصد نجاح آخر أعماله الفنية بعنوان “أش خبارك”؛ وهي أغنية مغربية بنمط شعبي استطاعت تحقيق أزيد من 35 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *