تشهد فترة الانتقالات الصيفية الحالية اهتمامًا كبيرًا باللاعب المغربي أشرف حكيمي، وذلك بعدما دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على الخط وأبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

ووفقًا لموقع “فوتبول إنسايدر”، فإن حكيمي سيكون بديلا للظهير الأيمن الإنجليزي كايل ووكر، الذي تقدم في السن، وهو ما يدعو النادي إلى البحث عن بديل له.

وبالرغم من الشائعات التي تحدثت عن اقتراب النجم الفرنسي بنجامين بافارد من الانضمام إلى مانشستر سيتي، فإن مدرب الفريق الإسباني بيب غوارديولا يفضل طريقة لعب حكيمي على حساب اللاعب الفرنسي، وذلك بسبب قدراته الهجومية الكبيرة وقدرته على تقديم المساندة الهجومية للفريق.

من جانبه، عاد حكيمي إلى إسبانيا، مسقط رأسه، حيث باشر التدريبات بشكل انفرادي تحسبًا لعودته للمشاركة مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي في الدورة الودية التي سيقوم بها.

ويعد حكيمي من اللاعبين الواعدين في الكرة المغربية، حيث برز بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة ونجح في تقديم مستويات مميزة مع فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي وفريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وتعد إمكانية انتقال حكيمي إلى مانشستر سيتي خطوة كبيرة في مسيرته الكروية، وستمنحه فرصة للعب في واحدة من أقوى الدوريات الأوروبية وتحت إشراف مدرب مثل بيب غوارديولا الذي يشتهر بالعمل مع المواهب الشابة وتطويرها.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة المزيد من التطورات حول هذا الانتقال المحتمل وما إذا كان سيتم الاتفاق على الشروط والأمور المالية بين الناديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *