خرج المنتخب المغربي لكرة القدم الإلكترونية، الخميس، مرفوع الرأس، من دور الربع لنهائيات كأس العالم 2023 التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض.

وفشل المنتخب المغربي في انتزاع بطاقة العبور إلى دور نصف، بعدما تعادل سلبيا 0-0 أمام المنتخب الهولندي، ثم خسر مباراة الإياب أمام المنتخب نفسه بخمسة أهداف لصفر.النهائي.

وهنأت الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية، “أسود الأطلس” على الأداء الجيد الذي أظهرته خلال منافسات البطولة العالمية، واصفة مشاركتهم بـ”الإنجاز الكبير”.

وكان الفريق المغربي قد تأهل في اليوم نفسه، إلى دور الربع النهائي بعد تغلبه في مباراة ذهاب الثمن النهائي على المنتخب البيروفي بضربات الترجيح 5 مقابل أربعة، بعد مباراة ذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي للعبة “فيفا الإلكترونية”، المشارك في كأس العالم التي افتتحت أمس الثلاثاء 11 يوليوز 2023، بالمملكة العربية السعودية، من التأهل إلى الدور الثاني متصدرا مجموعته برصيد 17 نقطة.

بعد أن حصد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين في جولات الذهاب التي جرت أمس.

وحقق المنتخب الوطني المغربي الأربعاء، برسم مباريات الإياب الفوز على ماليزيا (3-1)، وثلاثة تعادلات أمام كل من فلندا (1-1)، وإيطاليا (1-1)، والولايات المتحدة (2-2)، ليختتم اليوم الثاني بفوز ساحق على المنتخب الفرنسي بـ(5-1).

وتأهل إلى جانب المنتخب المغربي منتخبات فرنسا وايطاليا وفلندا.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي للعبة “فيفا الإلكترونية”، يتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى كأس العالم، عقب تتويجه بطلا لجهة إفريقيا والشرق الأوسط بعد تغلبه، في المباراة النهائية على منتخب جنوب إفريقيا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يشار إلى أن المنافسات تقام في مدينة الرياض بإشراف من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ويتأهل إلى الدور الثاني أصحاب المراكز الأربعة الأولى عن المجموعات الأربع التي تتنافس ضمن هذه البطولة العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات