اختتم اللاعب المغربي الدولي عبد الرزاق حمد الله بشكل رسمي الجدل المثار في الساحة الرياضية حول مستقبله مع نادي الاتحاد، بعدما وقع العقد الجديد للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

انضم حمد الله، البالغ من العمر 32 عامًا، إلى صفوف الاتحاد في يناير 2022، بعدما انتهت فترة عقده مع نادي النصر، وقد وقع النجم المعروف بلقب “الساطي” على عقد يمتد حتى صيف 2025 مع فريق العميد.

كانت الفترة الأخيرة مليئة بـ “الغموض” بشأن مستقبل حمد الله مع الاتحاد، حيث ترددت الشائعات التي أشارت إلى رحيله، مع تلميحات بأنه سيكون غير راضٍ عن الجلوس على دكة البدلاء لصالح اللاعب الفرنسي.

في المقابل، أشارت تقارير أخرى إلى استمراره مع الفريق بعد أن نجح المدرب البرتغالي نونو سانتو في إقناعه بأهمية دوره خلال الفترة المقبلة.

أعلن عبد الرزاق حمد الله اليوم الأربعاء ردَّه على جميع الشائعات التي ترددت في الفترة الماضية بشأن رحيله، مؤكدًا استمراره مع نادي الاتحاد، ونشر صورًا من داخل معسكر الفريق في الطائف، مرفقًا بها التعليق: “موسم جديد (2023-2024) بسم الله توكلنا على الله”.

ظهر حمد الله إلى جانب الصفقات العالمية الأخرى لنادي الاتحاد (بنزيما ونجولو كانتي وجوتا) في معسكر الفريق في الطائف، وبذلك أنهى الجدل حول رحيله وأكد استمراره كأحد ركائز الفريق في الموسم المقبل الذي سيشهد مشاركته في العديد من البطولات.

من المتوقع أن يواجه فريق الاتحاد موسمًا مزدحمًا حيث سيشارك في ست بطولات، بما في ذلك “كأس الملك سلمان للأندية، دوري روشن، كأس الملك، السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. عند الإمتحان يغز المرا او يهان، و و على المستطيل الاخضر يظهر البرهان. و حين تبدأ اية مباراة تلغى الاسماء و تكون النجومية بعد صافرة الحكم للاعب الافضل الدي قدم ماينتظره الحمهور ، و حمد الله راجل يتحدى التحديات، فانتظروه ايها الدين ابهرهم توقيع بنزيمة. و العبرة بالخواتم.