تم تعيين نبيل درويش مديرا للأخبار بقناة “ميدي1 تيفي” و سعيد لعرابي مديرا للإنتاج والبرامج الإخبارية بالقناة، و عثمان النجاري مديرا مكلفا بالإستراتيجية والتطوير لدى الإدارة العامة للقناة.

وذكر بلاغ من الإدارة العامة لقناة “ميدي1 تيفي” توصلت جريدة le12.ma بنسخة منه، أن هذه التعيينات جاءت تثمينا للموارد البشرية العاملة بالقناة، واستثمارا لتجربتها الصحفية المميزة.

وأوضح المصدر نفسه، أنه سعيا منها لتطوير أدائها الإعلامي، وتسريع بلوغ كل الأهداف الاستراتيجية المسطرة في مخطط عملها، تواصل قناة “ميدي1 تيفي” تحديث  بنياتها وهياكلها التحريرية، نحو مزيد من النجاعة والفعالية والتكاملية.

وأبرزت القناة وأن اعتماد هيكلة جديدة، تقدم توصيفا دقيقا للأهداف والمهام  والمسؤوليات، يرمي الى رفع منسوب المردودية ، وذلك بمضاعفة الجهود ليكون المنتوج الذي تقدمه لمشاهديها ، أكثر غنى وتنوعا وجودة، سواء على مستوى النشرات والتغطيات والإنتاجات الإخبارية، أو على مستوى البرامج الحوارية.

وذكرت القناة، أن تجديد مضامين الخط التحريري، يشكل أحد الرهانات الكبرى الكفيلة بالدفع بعمل القناة إلى الأمام، وجعلها مواكبة للتحديات المطروحة في ساحة العرض الإخباري، وتقوية مكانتها ومصداقيتها المهنية، لدى مشاهديها داخل المغرب وخارجه، وتقديم صورة عن مغرب ناهض، يتحرك بثقة وثبات على طريق التقدم والتنمية، ويعزز مكانته بين الأمم، ويساهم في بناء القواسم المشتركة بين أبناء الإنسانية.

وفي سعيها لتحقيق الإنتقالات النوعية التي ميزت مسيرتها الإعلامية،  يورد ذات البلاغ، ظلت  قناة “ميدي1 تيفي” تعتمد بالدرجة الأولى ، على التزام كفاءاتها الصحفية وأطرها التقنية والإدارية ، بتسريع تنفيذ المخططات الطموحة للقناة، لمواجهة التحديات الناجمة عن تنامي المنافسة التلفزية من جهة، وتزايد العرض الرقمي، وبداية انبثاق جيل من التكنولوجيات الجديدة، من جهة ثانية .

وقالت القناة إن أولى الأولويات بالنسبة لقناة “ميدي1 تيفي”، هي أن توفر لمشاهديها مضمونا إخباريا، يستجيب لمتطلبات الجودة وشروط المهنية، ومواصفات الخدمة التلفزية النموذجية، وهو ما بات يفرض على القناة إرساء قواعد جديدة للعمل، من شأنها تحقيق قدر أكبر من التكاملية بين هيآتها التحريرية

*التعيينات الجديدة في  قناة “ميدي1 تيفي

نبيل درويش مديرا للأخبار بقناة “ميدي1 تيفي” .

 سعيد لعرابي مديرا للإنتاج والبرامج الإخبارية بالقناة .

– عثمان النجاري مديرا مكلفا بالإستراتيجية والتطوير لدى الإدارة العامة للقناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *