يدخل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، مساء اليوم السبت، المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا، أمام حامل لقب النسخة السابقة المنتخب المصري، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وستكون هذه المباراة فرصة لأشبال الإطار الوطني، عصام الشرعي، لتحقيق حلم ملايين المغاربة بالفوز باللقب الإفريقي، بعدما تمكن من ضمان مشاركته في أولمبياد أقل من 23 سنة في باريس.

وستبدأ مباراة المغرب ومصر، عند الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المملكة، وستكون متاحة للمشاهدة على قناتي الرياضية TNT وBein Sports HD4.

وقال عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تسبق النهائي، “تنتظرنا مباراة تاريخية أمام المنتخب المصري، الجميع يفتخر بما وصلنا له اليوم وجميع المعطيات تدفعنا للتتويج باللقب رغم قوة الخصم، مصر بطل إفريقيا للنسخة السابقة“.

وأكد الشرعي، أن العناصر الوطنية جاهزة، لمواجهة حامل النسخة السابقة، وأن الجميع يفتخر بما وصلنا له اليوم، مشيرا إلى أن جميع المعطيات تدفعنا للتتويج باللقب رغم قوة المنتخب المصري بطل إفريقيا للنسخة السابقة.

وأضاف، مدرب أشبال الأطلس، “نعرف نقاط القوة والضعف للمنتخب المصري، وسنعمل على تحليلها جيدا من أجل الظهور بشكل جيد وتحقيق اللقب الإفريقي، وأن الفوز سيكون من نصيب الأفضل”.       

وتابع، “صحيح أننا لعبنا 120 دقيقة في آخر مباراة ضد مالي، لكن الجميع جاهز لهذا التحدي، خاصة وأننا نلعب في ميداننا وأمام الجماهير الغفيرة التي ستحضر بكثافة لتشجيعنا”.

وحث الشرعي لاعبيه، على الاستمتاع بهذه المباراة، بحكم أنها تقام في المغرب وأمام الجماهير المغربية، مطالبا الجماهير المغربية بأن تحج بكثافة مرة أخرى لمساندتنا وأن تكون المدرجات ممتلئة مرة عن آخرها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *