أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، استياء عدد من متابعيها، بسبب إطلالة صيفية جريئة ومثيرة، تبرز جزء كبير من معالم جسدها.

ونشرت بطمة صورا جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، بفستان بالأخضر والأحمر، قصير وضيق يكشف عن مفاتنها ويبرز تفاصيل جسدها، مما خلق ضجة بين عدد من النشطاء بعد تداول هذه الصورة على نطاق واسع في صفحات أخبار الفن والمشاهير.

ووصف عدد كبير من متبابعي الفنانة الشعبية دنيا بطمة، تصرفاتها استفزازا لطليقها المنتج البحريني، محمد الترك لإثارة غيرته، وردا على خرجاته الصبيانية.

وفاجأ الترك جمهور دنيا باطمة، في الأيام القليلة الماضية، بعد ظهوره في بث مباشر على تطبيق تيك توك، بتسريب أغنيتها “خربوشة” التي قامت بإعادة غنائها، والتي كانت تعتزم إصدارها خلال الأشهر المقبلة، في خطوة استفزازية.

وليس المرة الأولى التي يحاول الترك استفزاز طليقته ووالدة طفلتيه غزل وليلى روز، فقد سبق له الظهور على نفس المنصة في بث مباشر، وهو يستمع لأغنيتها “غلطانة”.

ووصف متابعي المنتج البحريني، تصرفه بـ”المراهق” وغير المناسب لمكانته الفنية، معتبرين أن هذا الأخير يحاول الانتقام من طليقته بعد المشاكل التي نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة، والتي انتهت بإدانته بعقوبة سجنية.

وكانت الفنانة المغربية قد قامت بإعادة تسجيل أغنية “خربوشة” بناء على طلب الجمهور وحرصت على الترويج لها عبر السوشيال ميديا، إلا أن طليقها قام سبقها وقام بنشرها وبثها مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *