من المرتقب أن يتم تعيين وليد الركراكي مدربًا لمنتخب المغرب الرديف، استعدادًا لبطولة كأس العرب في قطر في ديسمبر المقبل.

وحسب موقع “العربي الجديد” فإنه يرغب الاتحاد المغربي لكرة القدم في تحقيق إنجاز جديد للكرة المغربية بقيادة الركراكي، الذي ساهم في إيصال المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويُتوقع أن يتولى الركراكي تدريب المنتخب الرديف للمغرب، الذي يسعى للفوز بلقب كأس العرب الذي ضيعه قبل عامين بعد الخسارة في ربع النهائي أمام الجزائر بركلات الترجيح.

وقد كان الحسين عموتة المدير الفني للمنتخب الرديف في ذلك الوقت.

وتشير المعلومات إلى أن تعيين الركراكي في منصبه الجديد قريب جدًا، وذلك وفقًا لرغبة فوزي لقجع، رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد المغربي لكرة القدم، الذي يروج لفكرة أن الركراكي هو المدرب المناسب للمنتخب الرديف في هذا التوقيت، نظرًا لمعرفته الواسعة باللاعبين المغاربة، سواءً كانوا يلعبون في الدوري المغربي أو في الدوريات الخليجية.

وبالنسبة للاعبي المنتخب الرديف المحتملين في بطولة كأس العرب، فإن هناك احتمالًا لاستدعاء بعض اللاعبين الذين سبق لهم أن لعبوا مع المنتخب الأول، بما في ذلك فيصل فجر ومحمد فوزير وكريم البركاوي ووليد أزارو وسفيان رحيمي وبدر بانون.

ويشير المصدر إلى وجود أسماء أخرى محتملة لانضمامها إلى المنتخب الرديف، مثل يحيى جبران ويحيى عطية الله وحراس المرمى يوسف مطيع ومهدي بنعبيد وجمال حركاس وغيرهم.

وقد شهدت السنوات الثلاث الماضية عودة بعض الأسماء التي لعبت مع المنتخب المغربي عندما كان هناك مدربان للفريقين الأول والرديف، هما وحيد خاليلوزيتش والحسين عموتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *