بعد رحلة انحدار في مساره الكروي، يعود اللاعب المغربي هاشم مستور إلى الدوري الاحترافي الأول بعد انضمامه إلى فريق اتحاد تواركة.

أعلن مستور، اللاعب الدولي المغربي، قراره بالانضمام إلى أحد أندية الدوري الوطني الاحترافي الأول، بعدما لعب الموسم الماضي مع فريق نهضة الزمامرة في الدوري الوطني الاحترافي الثاني وساهم في صعود الفريق.

هاشم مستور، الذي سبق له اللعب مع المنتخب المغربي، يعد واحدًا من اللاعبين الموهوبين الذين جذبوا الانتباه في بداية مسيرتهم الكروية، حين بزغ نجمه مع فريق ميلان الإيطالي في عام 2014، توقع الكثيرون أنه سيحقق مستقبلًا باهرًا في أكبر الأندية الأوروبية، وقد صنفته بعض المنابر الرياضية آنذاك بأنه “خليفة ميسي” وشبهته بـ”نيمار العرب”.

ومع ذلك، تعرض مستور لتراجع في أدائه الكروي وواجه صعوبات في تحقيق توقعاته الكبيرة.

وبعد تجربته في الدوري المغربي الثاني مع فريق نهضة الزمامرة، قرر اللاعب اختيار التحدي الجديد والانضمام إلى اتحاد تواركة في الدوري الاحترافي الأول.

تعد عودة مستور إلى الدوري الاحترافي الأول فرصة جديدة للاعب الشاب لاستعادة مستواه والعودة إلى الأضواء.

يأمل اللاعب في الاندماج بسرعة في صفوف فريقه الجديد والمساهمة في تحقيق النجاحات معه.

من جانبه، أعرب هاشم مستور عن سعادته بالانضمام إلى اتحاد تواركة وأكد التزامه الكامل وتصميمه على تقديم أفضل ما لديه لصالح الفريق وجماهيره.

وتجدر الإشارة إلى أن انتقال مستور إلى فريق اتحاد تواركة يعد خطوة هامة في مسيرته الكروية، والتي يأمل أن تساعده على استعادة تألقه والعودة إلى الساحة الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *