حقق المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة انتصارًا رائعًا في أولى مبارياته ببطولة إفريقيا المؤهلة للألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وجاء الفوز على حساب المنتخب الغيني في مباراة مثيرة جمعتهما في مساء يوم السبت، الموافق 24 يونيو 2023، ضمن مباريات دور المجموعات.

شهدت المباراة تنافسًا قويًا من الفريقين، حيث تقدم المنتخب الغيني بهدف وحيد في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، سجله اللاعب ألغاسيم با.

ولكن المنتخب المغربي لم يستسلم، وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة الـ68.

بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله، أصر المنتخب المغربي على تحقيق الانتصار.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، حصل المنتخب المغربي على ركلة جزاء أخرى، ولم يتردد اللاعب عبد الصمد الزلزولي في تنفيذها بنجاح ليسجل الهدف الثاني للمنتخب المغربي، ويمنحه الفوز بنتيجة 2-1.

هذا الفوز الباهر يعزز حظوظ المنتخب المغربي في التأهل لدور نصف النهائي وبالتالي المنافسة في أولمبياد باريس 2024.

فريق المغرب الشاب أظهر إرادة قوية وروح قتالية عالية، واستطاع تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة صعبة أمام المنتخب الغيني.

ومع هذا الانتصار، يتصدر المنتخب المغربي مجموعته في دور المجموعات بثلاث نقاط، ويتبقى أمامه مباراتان قويتان في رحلته نحو التأهل.

في الجولة الثانية، سيلتقي المنتخب المغربي بالمنتخب الغاني يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023، وفي الجولة الثالثة سيواجه المنتخب المغربي المنتخب الكونغولي يوم الجمعة الموافق 30 يونيو 2023 في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله.

باستمرار هذا الأداء الرائع وروح الفريق القتالية، يتطلع المنتخب المغربي إلى تحقيق المزيد من الانتصارات والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *