أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الأربعاء، قرارات إنذارية، في حق المدرب ولاعب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم.

وحسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نشرته بموقعها الرسمي، فقد قررت لجنة الأخلاقيات توجيه إنذار لعبد الرحيم طاليب، وتغريمه مبلغ 40 ألف درهم، بناء على التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام بعد مباراة فريقه أمام ضيفه الوداد الرياضي، في 24 ماي 2023، برسم دور ربع نهائي كأس العرش.

وأكد البلاغ، أن تصريحات عبد الرحيم طاليب، تتضمن “اتهامات بدون أدلة، من شأنها المس بسمعة ومصداقية الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية، استنادا للفصل الأول من مدونة الأخلاقيات للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

كما أنذرت لجنة الاخلاقيات اللاعب أنوار زرقان لاعب نادي الدفاع الحسني الجديدي، مع تغريمه مبلغ 40 ألف درهم، بناء على التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام، بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي.

وذكر بلاغ الجامعة، أن تصريحات زرقان تتضمن اتهامات بدون أدلة من شانها المس بسمعة ومصداقية الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية استنادا للفصل الأول من مدونة الأخلاقيات للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *