حلت بعثة المنتخب المغربي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بمطار مدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، تحسبا للمباراة التي ستجمعه بمنتخب جنوب إفريقيا برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن “أسود الأطلس” قد وصلو إلى مدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، قادما إليها من المغرب عبر رحلة جوية مباشرة امتدت لحوالي 9 و30 دقيقة، انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي.

وغادر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عصر أمس الأربعاء، مطار الرباط سلا، إلى مدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، في رحلة جوية مباشرة.

وأجرى أسود الأطلس، صباح أمس الأربعاء، حصة تدريبية بـ”مركب محمد السادس لكرة القدم”، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، وذلك قبل شدّ الرحال إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة منتخبها في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار 2023“.

يذكر أن المنتخب الوطني ضمن تأهله، سابقا، إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، إذ يحتل المركز الأول في المجموعة 11 برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين، متبوعا بمنتحب جنوب إفريقيا بأربع نقاط، فالمنتخب الليبيري بنقطة واحدة.

ومن المرتقب أن يخوض المنتخب الوطني حصتين تدريبيتين في جوهانسبورغ، الأولى اليوم الخميس، والثانية بعد غد الجمعة، استعدادا لمباراته يوم السبت أمام نظيره الجنوب إفريقي، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار بداية السنة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *