قال الركراكي في هذا الصدد، أنا لن أظلم أحد، صحيح أثق في المجموعة، لكن في شتنبر القادم عليا تحديد لائحة نهائيات كأس إفريقيا على قاعدة الاستحقاق، لأنني أريد اللقب.

أعتذر للجمهور وأنا لن أتوارى وراء تبريرات غير حقيقة حول نتيجة اليوم كنا نريد إسعاد الجمهور، وأنا غير راض على أداء اللاعبين، هكذا تحدث وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي بصراحته المعهودة وتوتره غير المعتاد.

ووجه الركراكي رسائل واضحة لمجموع لاعبي المنتخب بكون من منح الفرصة عليه أن يؤكد أحقيته في حمل القميصالوطني، لأن المنافسة شديدة.

وقال الركراكي في هذا الصدد، أنا لن أظلم أحد، صحيح أثق في المجموعة، لكن في شتنبر القادم عليا تحديد لائحة نهائيات كأس إفريقيا على قاعدة الاستحقاق، لأنني أريد اللقب.

وأكد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي ،أمس الإثنين، أن التعادل مع منتخب الرأس الأخضر (0-0)، يشكل فرصة جيدة لتحسين أسلوب اللعب قبل كأس إفريقيا للأمم.

وقال في الندوة الصحفيةمباراة اليوم كانت صعبة ولم نتمكن من إيجاد الحلول رغم التغييرات التي أجريناها، مضيفا ان هذا اللقاء سيسمح للمجموعة بمراجعة ادائها تحسبا للمباريات المقبلة.

وأشار وليد الركراكي إلى أنه ينتظر الكثير من العناصر الوطنية في المباريات المقبلة، مضيفا أن هذه المباراة كانت فرصة لاختبار قدرات اللاعبين الجدد.

وقال الناخب الوطنيالأهم بالنسبة لنا هو الاستعداد لكأس إفريقيا والمباراة ضد الرأس الأخضر كانت فرصة لاكتشاف لاعبين جدد وتجربة الكثير من الأشياء الجديدة“.

واشار إلى أن المباراة تأتي في نهاية الموسم. الموسم الذي أثر على مستوى اللاعبين خاصة الذين يلعبون في أوروبا مثل أمرابط وحكيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *