توجه نصف لاعبي فريق الأهلي اليوم الاثنين الى مراكش فيما غادرا الباقون المغرب تجاه مصر حاملين كأس عصبة الابطال الافريقية عقب خسارة الوداد اللقب في الدار البيضاء.

وتقدم الحارس العملاق الشناوي، قائمة لاعبي الأهلي التي توجهت لمراكش والتي ضمت وفق مصدر جريدة le12.ma، كل من المهاجم كهربا، ولاعب خط الوسط حسين الشحات وآخرين.

والتحق النجم المصري محمد صلاح، قبل قليل من مساء اليوم رفقة بعثة المنتخب المصري بمدينة مراكش، التي ستحتضن بعد غد الاربعاء مباراة مصر وغينيا مساءا لفائدة الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا 2023.

ووجدت بعثة منتخب مصر في استقبالها في مطار مراكش المنارة، ممثلين عن السفارة المصرية في المغرب وممثلي عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتقام مباراة مصر وغينيا، على الملعب الكبير بمدينة مراكش.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وكان يفترض أن تقام المباراة في غينيا، لكن بسبب أزمة حصول الملاعب الغينية على الرخصة الأفريقية نُقلت المباراة لخارج البلاد لتقام في المغرب.

وتحتاج كل من مصر وغينيا لضمان التأهل رسميًا إلى أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار إلى نقطة واحدة، بما يعني أن التعادل يكفيهما للتأهل معا.

 وسبب موعد المباراة أزمة كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث يأتي بعد ساعات من خوض الأهلي المصري نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، مما يعني صعوبة التحاق لاعبي المارد الأحمر بالمنتخب المصري.

ورفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل المباراة، لتقام في موعدها بشكلٍ طبيعي وهو ما أثار حفيظة البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفراعنة كثيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *