قال سفين فاندنبروك، مدرب الوداد البيضاوي، أتأسف للجماهير الودادية بعد ضياع اللقب، كل الأمور كانت تقربنا من الحلم والاحتفال بالدار البيضاء، لكن مع الأسف لم نتمكن من تحيق اللقب.

وأكد فاندنبروك، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه ومضيفه الأهلي المصري، مساء الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل، “أن الأهلي المصري استحق التتويج بطلا لإفريقيا، لأنه لم يخطف اللقب بل عناصرنا افتقدت للجرأة في خلق فرص للتسجيل “.

وأضاف أن “فريق الوداد بدأ أطوار المقابلة بشكل جيد، لكن اللاعبين عانوا من الضغط خاصة في الشوط الثاني. كنت دائما أقول إن المباراة النهائية ستلعب على تفاصيل صغيرة، وأن ضربة ركنية وخطأ من كرتين ثابتتين هما من سيحدد الفريق الفائز“.

وتابع، البلجيكي فاندنبروك، “المواجهة كانت متوازنة بين الفريقين، ولايمكنني أن أوجه اللوم للاعبين لأنهم قدموا كل ما لديهم خلال مختلف أطوار المباراة.

واستطرد قائلا: “الشعور مؤلم بالتأكيد ومن الصعب تقبل هذه الهزيمة لكن يجب علينا النهوض بسرعة، وسنركز على خوض منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، يوم الأربعاء المقبل، كما سنواصل العمل من أجل تحقيق الأهداف المسطرة“.

وأخلف نادي الوداد المودع مع النجمة الرابعة لعصبة الابطال الافريقية، فيما توج الاهلي باللقب الحادي عشر في تاريخه.

وكان الوداد الرياضي انهزم في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، وبالتالي توج الفريق المصري باللقب بنتيجة إجمالية 3 أهداف لـ2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *