أدخل الدولي المغربي ونجم فريق تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، نفسه في وضع محرج بعد ظهوره في حفل نظمته إحدى الشركات في العاصمة الروسية موسكو برفقة زميله السابق في أياكس أمستردام، كوينسي بروميس، الذي يواجه تهماً خطيرة للغاية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد حضر زياش العطلة الأسبوعية الماضية مع بروميس، الذي يواجه اتهامات من الادعاء في هولندا بمحاولة تهريب كمية هائلة من الكوكايين بلغت نحو 1370 كيلوغراما إلى البلاد.

ولم يمضِ سوى أسبوع واحد فقط على توجيه تلك الاتهامات لبروميس.

وقد نقلت صحيفة “إن أو إس” الهولندية عن الصحيفة البريطانية أن بروميس شارك في عملية استيراد وتهريب شحنتين تحتويان على 650 و713 كيلوغراما من الكوكايين، والتي يبلغ إجمالي قيمتها 75 مليون يورو.

وتم اعتراض هذه الشحنتين في أنتويرب في يناير2020.

ومن المعروف أن بروميس يخضع حاليًا للمحاكمة، حيث تم عقد الجلسة الأولى أمس الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يصدر حكم بالسجن لفترة طويلة بحقه وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”.

بالإضافة إلى ذلك، يوجه لبروميس – الذي لعب لصالح سبارتاك موسكو في الموسمين الأخيرين – تهمة اعتداء على ابن عمه، حيث أصابه بسكين في الركبة.

وقد وقعت هذه الحادثة خلال مناسبة عائلية في أمستردام في يوليو 2020.

وقد تم اتهام اللاعب في البداية بمحاولة القتل، إلا أن القاضي رأى عدم وجود أدلة كافية لتثبيت تهمة الشروع في القتل ضده.

ومن المؤكد أن هذا الظهور العلني لزياش برفقة بروميس سيضعه في وضع حرج، حيث قد يتعرض للعديد من الانتقادات والأسئلة بشأن علاقته بالزميل السابق وتورطه في تلك القضية الجنائية الخطيرة.

عليه، فإن وضع حكيم زياش قد تعقد بشكل كبير بسبب هذا الحدث، ومن المحتمل أن يتطلب منه شرحًا واضحًا حول علاقته ببروميس وتفاصيل هذه القضية المثيرة للجدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *