أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، واحد من أبرز أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية، عن تعاقده مع المهاجم الفرنسي البارز كريم بنزيما، في صفقة تعد من أبرز صفقاته في الموسم المقبل.

وقد تم التوصل إلى الاتفاق بين الطرفين على توقيع عقد يمتد لمدة موسمين.

وجاء هذا الإعلان بعدما أعلن ريال مدريد في بيان رسمي عن رحيل بنزيما عن صفوف الفريق، بعد قضاءه 14 عامًا مع النادي الملكي، حيث حقق معه العديد من البطولات والألقاب على مدار تلك الفترة.

وأفادت قناة الإخبارية السعودية الرسمية بأن رئيس نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، قد سافرا إلى مدريد لإنهاء إجراءات التوقيع الرسمي مع النجم الفرنسي.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة في الأيام القليلة المقبلة، ربما يكون يوم الأربعاء المقبل.

وعلى صعيد متصل، أشار فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات اللاعبين، عبر حسابه على تويتر، إلى أنه تم دعوة بنزيما إلى السعودية للبدء في الاستعداد لانضمامه إلى فريق اتحاد جدة.

ومن المعروف أن رومانو يعتبر مصدرًا موثوقًا فيما يتعلق بأخبار انتقالات اللاعبين.

ووفقًا لشبكة “ESPN”، سيحصل بنزيما على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو مع فريق اتحاد جدة السعودي.

وهذا المبلغ يعكس الاستثمار الكبير الذي يقوم به النادي لتدعيم صفوفه بلاعب عالمي من طراز بنزيما، الذي يعتبر أحد أبرز المهاجمين في العالم.

من جانبه، عبَّر أعضاء وجماهير نادي اتحاد جدة عن سعادتهم وفرحتهم بالتعاقد مع بنزيما، إذ يعتقدون أنه سيكون إضافة قوية للفريق وسيساهم في تحقيق النجاحات المرجوة في المسابقات المحلية والقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *