أفادت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية بغياب اللاعب المغربي وليد شديرة، مهاجم نادي باري الإيطالي لكرة القدم، عن المنتخب المغربي في مواجهة الرأس الأخضر، وذلك بسبب انشغاله بمباراة هامة مع فريقه للصعود إلى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

تنطلق تحضيرات المنتخب المغربي لمباراته الودية مع منتخب الرأس الأخضر في 12 يونيو المقبل، قبل التوجه إلى جوهانسبرغ لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن ينضم وليد شديرة إلى تجمع المنتخب الوطني في نفس اليوم، مما يجعله غير قادر على المشاركة في المباراة ضد الرأس الأخضر.

نادي باري تأهل إلى المباراة النهائية للصعود إلى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بعد فوزه في مباراة الإياب على سوديتيرول بنتيجة 1-0، وهو ما يمثل فرصة كبيرة للفريق للصعود إلى الدوري العليا.

وتم التوصل إلى اتفاق بين إدارة النادي وشديرة بأن ينضم إلى تجمع المنتخب في 12 يونيو، وهو نفس يوم المباراة ضد الرأس الأخضر، مما يعني غيابه الرسمي عن هذه المباراة.

وعلى الرغم من غيابه عن مواجهة الرأس الأخضر، سيتمكن شديرة من السفر مع بعثة المنتخب إلى جنوب أفريقيا للمشاركة في المباراة التصفوية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، التي ستقام في يناير وفبراير المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *