أكد البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد البيضاوي، أن لاعبي فريقه لديهم النضج والخبرة اللازمة للمباريات الكبيرة، لانهم لعبوا عدة نهائيات في الأعوام الماضية.

وقال فاندينبروك في تصريحات لوسائل الإعلام، اليوم السبت، “سافرنا ووصلنا بعد خوضنا لمباراة في الدوري المحلي، وبالتالي بدأ التحضير متأخرا، للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري، مشيرا أن التحضير يحتاج للتأقلم مع السفر والحرارة وهذا هو الأهم”.

وأضاف مدرب القلة الحمراء، “المدرب مارسل كولر قال على أنه سيكون نهائي سهل وأعتقد أنه مجنون. كل نهائي يكون صعباً أمام أي منافس وبالتالي ستكون مباراة صعبة للفريقين”ّ، مؤكدا أن “هذه المباريات تحسمها التفاصيل والأفراد والمواهب الفردية”.

وأوضح: “أعتقد أن الكل ينظر إلى الأهلي بنفس الطريقة، فهو فريق كبير في إفريقيا وتأهل إلى النهائي 4 مرات وغاب عنه مرة واحدة في آخر 5 مواسم، على مستوى الميزانية والألقاب هو الأكبر”.

وتابع، “الضغط دائما موجود حينما نتحدث عن نهائي، لكننا نحاول الاسترخاء وخلق أجواء مرحة ومواصلة العمل في نفس الوقت”.

واختتم: “رسالتي لجماهير الوداد، إنهم دائما حاضرون معنا ويدفعوننا للأمام، وحدث هذا في آخر مباراة بالدوري، إنهم يبقون معنا في الأوقات الصعبة وحتى إن لم نحقق نتيجة إيجابية في الذهاب، ستكون الأمور بين أيدينا على ملعبنا في الإياب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *