نجح مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، في إقناع أربعة لاعبين مميزين للانضمام إلى صفوف المنتخب، حسبما أفاد الموقع الفرنسي “Le sport 10”.

ويُعتبر هذا التعاقد مهما لتعزيز الفريق وتحقيق النتائج المرجوة في المنافسات القادمة.

اللاعب الأول هو إلياس بن صغير، الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي موناكو الفرنسي. يتمتع بمواهب كروية كبيرة وقدرات فنية مذهلة، ويعد إضافة قوية لخط الوسط في المنتخب المغربي.

إلياس بن صغير

اللاعب الثاني هو محمد علي شو، المهاجم الشاب الذي يلعب لصالح نادي سوسيداد الإسباني. يتمتع بسرعة ومهارة عالية، ويمتلك قدرة فردية ممتازة في صناعة الفرص وتسجيل الأهداف.

محمد علي شو

سفيان ديوب هو اللاعب الثالث الذي تم إقناعه بالانضمام إلى المنتخب المغربي. يلعب كمهاجم في نادي نيس الفرنسي، ويتميز بقوته البدنية وقدرته على التسجيل من مواقع متقدمة.

سفيان ديوب

وأما اللاعب الرابع الذي سينضم لصفوف الأسود فهو أمين عدلي، المهاجم البارز في نادي باير ليفركوزن الألماني. يعتبر عدلي من بين أبرز المواهب الشابة في الدوري الألماني، ويتميز بسرعته ومهارته الفردية الرائعة.

أمين عدلي

من المرجح جدًا أن يتم استدعاء هؤلاء اللاعبين الأربعة في القائمة القادمة التي سيحضرها مدرب المنتخب المغربي لمواجهتي الرأس الأخضر الودية وجنوب إفريقيا الرسمية. وستكون هذه المباريات جزءًا من تصفيات كأس إفريقيا، حيث يسعى المنتخب المغربي لتحقيق نتائج جيدة في البطولة المقبلة التي ستقام في كوت ديفوار العام المقبل.

مدرب الأسود، وليد الركراكي، يعمل جاهدًا لتعزيز التشكيلة الأساسية وزيادة خياراته في الفريق، ومن المتوقع أن تكون هذه الإضافات الجديدة مفيدة في تحقيق نتائج إيجابية وتعزيز آمال المنتخب المغربي في المنافسات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *