تزايد الاهتمام بضم حكيم زياش، المهاجم المغربي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أظهرت التقارير أن عدة أندية كبيرة تسعى للتعاقد معه.

وفي هذا الصدد، أبدى نادي نابولي الإيطالي اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع حكيم زياش، ويمكن لزياش أن ينضم إلى الفريق الإيطالي في صفقة تبادلية مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين الذي يريده تشيلسي.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن أندية مثل إنتر وإيه سي ميلان في إيطاليا، وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وأندية تركية أخرى مهتمة أيضًا بضم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن زياش، البالغ من العمر 28 عامًا، انتقل إلى تشيلسي قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي في صيف عام 2020 بصفقة بلغت 40 مليون يورو، إلا أنه لم يحصل على الفرصة الكافية للعب في تشيلسي خلال هذا الموسم.

ينتهي عقد زياش مع تشيلسي في عام 2025، وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن إدارة النادي مستعدة للتخلي عنه في هذا الموسم مقابل 20 مليون يورو، وذلك لتخفيف الأعباء المالية والامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف.

بالنظر إلى مهارات زياش وقدراته الكروية، يمكن أن يكون انضمامه إلى أي فريق مناسبًا، ويمكن أن يقدم إسهامات كبيرة في خط الهجوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *