يستعد المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة لمواجهتين وديتين أمام منتخب بوركينا فاسو، وذلك يومي الثلاثاء 16 والخميس 18 مايو 2023، على أرضية ملعب محمد السادس لكرة القدم.

ويأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات المنتخب الوطني لمشاركته في المسابقات والبطولات القادمة، والتي تتطلب من المنتخب الوطني أن يكون على أفضل مستوى لتحقيق النجاح والتألق في تلك المنافسات.

وجه مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، محمد وهبي، الدعوة إلى 25 لاعبًا للمشاركة في هذين اللقاءين الوديتين، ويأمل المدرب في أن يتمكن اللاعبون من تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز في هذه المباريات.

وتعتبر هذه المباريات فرصة مثالية للاعبي المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة للتدرب والاستعداد للمنافسات القادمة، وللتعرف على أداء المنتخب وقدرات اللاعبين في المواجهات الرسمية.

ومن المتوقع أن تشهد هذه المباريات منافسة قوية بين الفريقين، حيث يتمتع منتخب بوركينا فاسو بخبرة ومهارة كبيرة، ومن الجانب الآخر يسعى منتخبنا الوطني لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز في هذه المباريات الودية.

ويعتبر منتخبنا الوطني لأقل من 20 سنة من أحد الفرق الواعدة في المنطقة، ويتمتع بلاعبين موهوبين ومتميزين في مختلف المراكز، ويأمل الجمهور في أن يتمكن المنتخب من تحقيق نتائج إيجابية في هذه المباريات، والتي ستكون بمثابة تحدي هام للاعبي المنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *