شهدت مباراة ربع نهائي كأس إفريقيا بين المنتخب المغربي ونظيره الجزائري في فئة الأقل من 17 سنة الكثير من الأحداث والتعليقات المثيرة للجدل.

ومن بينها، تصريحات صحفي جزائري حول سبب خسارة منتخب بلاده ومحاولاته استدراج المدرب المغربي، سعيد شيبا، ليتحدث عن دور الجماهير في اللقاء.

وفيما توقع الجميع أن يقدم المنتخب الجزائري مباراة قوية ومثيرة، إلا أن الحظ لم يحالفه، حيث خسر المباراة بنتيجة 3-0، ليفوت بذلك فرصة التأهل للدور نصف النهائي.

وفي الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة ، وجه صحفي جزائري سؤالا للمدرب المغربي: “الا تظن الان الجمهور كان له دور سلبي على المنتخب الجزائري”.

من جهته، رد المدرب المغربي سعيد شيبا على السؤال، قائلاً: “إن الفوز جاء نتيجة الفنية العالية التي قدمها المنتخب المغربي”، مؤكدًا أن فريقه كان يتفوق في كل جوانب اللعب.

وأشار المدرب المغربي إلى أن “التحضير الجيد للاعبي فريقه كان له الدور الأكبر في هذا الانتصار”، مؤكدًا أنه “لم يشاهد أي شيء يشير إلى دور سلبي للجماهير في المباراة”.

يُذكر أن الجماهير الجزائرية كانت حاضرة بشكل كبير في المباراة، وقدمت دعمًا كبيرًا لمنتخبها طوال أطوار اللقاء، إلا أن ذلك لم يكفِ لإنقاذ الفريق من الخسارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *