خرجت الفنانة المغربية أحلام الزعيمي، عن صمتها لترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة بملابس السباحة والتي أثارت ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت الزعيمي، خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، عتاباً لمنتقدي إطلالات المؤثرات المغربيات في البحر وتجاهل إطلالات المؤثرين الشباب الذين يظهرون عبر منصات التواصل الاجتماعي بـ”المايوه“.

وكتبت الفنانة المغربية، “لمعلوماتكم أنا كنلبس المايوه بحال كاع المغربيات غير المحجبات ومكنحطش تصاور احتراما لبعض الفئة أما أنا عندي حتى مشكل الكونط انستغرام كيمثلني أنا وكنبقى حرة”.

وأثارت الممثلة المغربية أحلام الزعيمي، الجدل مجدداً بعد مشاركتها صوراً حديثة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت الزعيمي في الصور وهي وسط مسبح وترتدي ثوباً مثيراً كشف عن بعض أجزاء جسمها.

وعلى الرغم من أن الصور تلقت إعجاباً وتفاعلاً إيجابياً من قبل متابعيها على الموقع، فإنها لم تخلو من الانتقادات اللاذعة، حيث أثارت الصور جدلاً واسعاً بين الجمهور.

يذكر أن الزعيمي ليست الممثلة الأولى التي تشارك صوراً مثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد سبق لعدد من الممثلات العربيات الأخريات أن أثارن الجدل بسبب صورهن الجريئة والمثيرة على الإنترنت، وهذا يعكس الجانب الآخر من الحياة الفنية الذي يتميز بالجرأة والإثارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *