يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم تحت 17 سنة لمواجهة نظيره الجزائري في دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، ويبدو أن المدرب سعيد شيبا يستعد جيدًا للتعامل مع الخصوم الجزائريين.

حيث حذر شيبا لاعبيه من خطورة المهاجم الجزائري مسلم أناتوف، الذي يعتبر من أفضل لاعبي المنتخب الجزائري، ويتمتع بموهبة كبيرة في تسجيل الأهداف.

يسعى المدرب سعيد شيبا وأعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب لتجهيز خطة مناسبة للحد من فاعلية المهاجم أناتوف، وذلك لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة ضد المنتخب الجزائري.

وبالرغم من خسارة المغرب في المباراة السابقة ضد منتخب زامبيا، إلا أن شيبا أكد أن المواجهة المقبلة ضد الجزائر ستكون مباراة صعبة، ولكنها ستكون مباراة في كرة القدم تحضر فيها الندية، وهي ما يحدث دائمًا في المباريات التي تجمع بين منتخبات شمال أفريقيا.

يجدر بالذكر أن المنتخب المغربي تحت 17 سنة يتصدر مجموعته في البطولة برصيد 6 نقاط، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز في المباراة المقبلة للتأهل لدور النصف النهائي والمنافسة على اللقب.

ومن المؤكد أن المدرب سعيد شيبا سيعمل على تجهيز اللاعبين بشكل جيد لمواجهة الجزائر، وإعدادهم للتعامل مع اللاعبين الجزائريين المميزين، وخاصة المهاجم مسلم أناتوف، لتحقيق الفوز وتأهل الفريق لدور النصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *