تتجه أنظار عشاق كرة القدم المغربية، مساء اليوم الأربعاء، إلى مباراة “الموسم”، حينما يستقبل الوداد البيضاوي ضيفه الجيش الملكي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في “كلاسيكو المغرب”، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من البطولة.

ويسعى الفريق العسكري للحفاظ على صدارة الدوري، وتضميد جراحه بعد الإقصاء من كأس الكونفدرالية الأفريقية على يد اتحاد العاصمة الجزائري، وكذا توسيع فارق النقاط على مطارده المباشر الوداد البضاوي، الذي يطمح بدوره للحفاظ على لقبه الذي تُوج به الموسم الماضي، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، بعد أن ضمن في الأيام القليلة الماضية تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت مصادر جريدة “le12.ma“، أن فريق الوداد البضاوي سيفتقد لخدمات مدافعه أمين فرحان في هذا اللقاء، بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها قبل أيام، كما سيغيب الظهير الأيسر يحيى عطية الله بسبب جمعه 4 بطاقات صفراء، والحارس الأساسي أحمد رضا التكناوتي الذي يُعاني من الإصابة.

في المقابل يرتقب أن يغيب عن فريق الجيش الملكي اللاعب أنور ترخات، الذي تعرض لإصابة في الركبة يوم السبت الأخير، حسب بلاغ النادي العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *