صرّح اللاعب السابق لأندية الزمالك والأهلي المصري، رضا عبد العال، بأن ما حققه المنتخب المغربي في كأس العالم بقطر 2022 كان مجرد “حالة” ولن يتكرر مرة أخرى، وذلك حسب تصريحاته.

ووفقًا لتقارير مصرية، أعتبر عبد العال تصريحات وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، حول طموحه في تدريب أندية بالدوريات الأوروبية الكبرى وتواجده بالمربع الذهبي لكأس الأمم الإفريقية المقبلة بكوت ديفوار، بها نوعًا من الغرور.

وأضاف عبد العال أن ما حققه منتخب المغرب بكأس العالم الماضية كان حالة ولن يتكرر مجددًا، وأن جميع الظروف كانت مسخرة للفريق لتقديم عروض قوية، وبالتالي فإن المنتخب المغربي لن يتوج بأمم إفريقيا المقبلة.

على النقيض، أعرب الناخب الوطني وليد الركراكي عن رغبته في السيطرة على القارة السمراء من خلال كأس الأمم الأفريقية المقبلة في ساحل العاج 2024.

وأوضح مدرب أسود الأطلس في حوار مع صحيفة “BBC” البريطانية أن المنتخب المغربي كان فريقًا مفاجئًا بعض الشيء خلال كأس العالم الفارطة، وأنهم أرادوا إسعاد الناس بأدائهم المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. بعد هزيمة رجاء امام الاهلي اعتقد انه هو سبب تصريحاته لازم تعرف ياهذا ان لا يوجد لاعب من رجاء في المنتخب المغربي ،وان فريقكم المنتخب المصري يتكون من لاعبي من زمالك والاهلي اذن فريقكم المنتخب المصري بيلعب مع فرقنا التي ليس فيها محترفين وان جل لاعبي المنتخب من المحترفين وما حققه المنتخب المغربي ليس صدفة فهو عن جدارة واستحقاق لان الصدفة هي انتصار على فريق او فريقين قويين ولكن ان تنتصر على اغلب الفرق القوية فهذا ليس صدفة ولولا الاصابات وتدخل رئيس ماكرون لكان المنتخب المغربي في نهائي لازم تعرف ان المغاربة لا يشعرون بعقدة النقص امام الفرق الاوربية لانهم وماحققه المنتخب المغربي امام برازيل كان عن جدارة وخط موفق لمنتخبك المصري