تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأخيرة التي نشرتها سعيدة موح والدة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، وهي تظهر إلى جانب الشابة المغربية سارة بلحراري خلال تأديتهما للعمرة في مكة المكرمة.

وقد أثارت هذه الصورة الكثير من التساؤلات والتعليقات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لموقع “lepetitjournalmarocain” الناطق بالفرنسية، فإن هذه الصورة لفتت انتباه الجماهير، خاصة بعد إعلان انفصال أشرف حكيمي عن زوجته الإسبانية-التونسية الأصل هبة عبوك. وقد أثار نشر هذه الصورة التساؤلات حول اختيار والدة حكيمي لعروس محلية لابنها المستقبلية.

سارة بلحراري ووالدة أشرف حكيمي
سارة بلحراري ووالدة أشرف حكيمي

ونشرت سارة بلحراري الصورة على حسابها على انستغرام، وعبرت فيها عن إعجابها بوالدة أشرف حكيمي، ووصفتها بأنها امرأة محبة ولطيفة وحنونة وتقية ومهذبة وراقية ومتواضعة، وأضافت أنها “امرأة بِألف رَجُل، الله يحفظها وعُمرة مباركة لينا كاملين ..الله يحفظ ليكم الّي عزيز عليكم”.

سارة بلحراري
سارة بلحراري

تفاعل العديد من المتابعين مع الصورة، حيث أعرب بعضهم عن إعجابهم بجمال وسارة بلحراري وأسلوبها الراقي، وآخرون عبروا عن تأييدهم لاختيار والدة حكيمي لعروس محلية لابنها المستقبلية.

لا شك أن هذه الصورة أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات حول مستقبل حكيمي وعلاقته العاطفية الجديدة، ولكن يجب الانتباه إلى أن الأمور الشخصية للأفراد هي أمور خاصة، ولا يجب التدخل فيها أو الحكم عليها بسرعة.

في النهاية، يبقى الأمر مسألة شخصية بين حكيمي وأسرته والشابة سارة بلحراري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *