تدرس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خيار التخلي عن ظهيرها الأيمن المغربي أشرف حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء اهتمام ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين بالحصول على خدماته.

ويأتي هذا القرار في إطار خطة النادي الفرنسي لإحداث ثورة داخل صفوفه عقب نهاية الموسم الحالي، والتخلي عن عدة لاعبين كبار من بينهم حكيمي، وذلك لتمويل خزانة النادي وضمان التوافق مع قانون اللعب المالي النظيف، وإبرام صفقات جديدة.

ويتنافس مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان على التعاقد مع حكيمي، ولكن يبدو أن مانشستر يونايتد يتقدم في السباق، نظراً لاقترابه من التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يعمل ماوريسيو بوكتينيو، المدرب المرتقب لنادي تشيلسي، على إنجاح صفقة انتقال حكيمي إلى “ستامفورد بريدج” خلال الصيف المقبل.

ويعتبر حكيمي واحداً من 7 لاعبين لا يمكن المساس بهم في صفوف باريس سان جيرمان بقرار من رئيسه القطري ناصر الخليفي، إلا أن اللاعب أبدى رغبته في الرحيل من أجل تغيير البيئة التي يحترف كرة القدم بها.

يذكر أن حكيمي انضم إلى باريس سان جيرمان عام 2021 مقابل 60 مليون يورو قادماً من إنتر ميلان، وخاض منذ ذلك الحين 77 مباراة عبر مختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة. وتبلغ قيمته السوقية حالياً 70 مليون يورو، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *