تقدم لاعب المنتخب المغربي، ونجم فريق باريس سان جرمان، أشرف حكيمي، اليوم الجمعة، الذي يصادف العيد بفرنسا، بتهنئة المغاربة والأمة الاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.           

وظهر نجم الأسود، في شريط فيديو نشره على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، يرتدي “الكاندورة المغربية”، وهي لباس مغربي تقليدي، يهنئ من خلاله المغاربة باللهجة الدارجة قائلا: “عيد مبارك سعيد ليكم جميع، الله يدخلو عليكم بالصحة والعافية إن شاء الله”.

وما تزال  قصة الدولي أشرف حكيمي وطليقته هبة عبوك، تشغل الرأي العام المحلي والدولي، خاصة المستجدات المرتبطة بثروة الطليقين التي تقدر بملايين الدولارات.

فبينما، وجدت العارضة الاسبانية من أصل تونسي، نفسها أمام لاعبي يحسن تقنية (خاوية فعامرة) عندما تبين أن ثروته مسجلة بإسم والدته، دخلت القضية في مسار آخر لصالح حكيمي.

وفي هذا الإطار، ذكرت صفحة “Wealth” الشهيرة على منصة “إنستغرام”، والتي يتابعها أزيد من 7 ملايين شخص، أن أشرف حكيمي، قد يحصل على نصف ثروة طليقته هبة عبوك، التي قررت الانفصال عنه.

وأضاف المصدر نفسه، ولأن حكيمي لا يملك أي أموال على الورق، بسبب تسجيله كل ممتلكاته باسم والدته، فقد يحصل على دعم مالي من طليقته، التي تقدر ثروتها الصافية بثلاثة ملايين دولار، بحسبما ذكرت “Wealth”.          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *