فرحة عارمة تلك التي تعيشها، عائلة الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي أفرج عنه مؤقتا، حيث قالت والدته الفنانة نزهة الركراكي، تعليقا على الحدث:” إلا كان الناس عندهم عيد أنا اليوم عندي جوج”.

*غيثة الباشا

قالت نزهة الركراكي، والدة سعد لمجرد في تصريح مقتضب،” أنا فرحانة، وعيدي عيدين”. في إشارة الى “عيد الفطر”، و”عيد مغادرة سعد لمجرد أسوار سجن باريس في فرنسا”.

وأفرج عن لمجرد، بصفة مؤقتة اليوم الخميس، إذ من المتوقع أن يقضي عطلة العيد في باريس، رفقة عائلته الصغيرة.

وكانت الفنانة المغربية نزهة الركراكي، قد نشرت أمس الاربعاء رسالة مؤثرة وجهتها لنجلها سعد لمجرد عقب المحنة التي يمر بها داخل السجن، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

وعبرت الفنانة نزهة الركراكي في منشورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عن اشتياقها لنجلها قائلة:” توحشانك، دعواتنا دائما معك اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةٌ لا‌ تُرَد، وافتح لنا باباً في الجنةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم”.

سعاد خيي تؤازر نزهة الركراكي بعد الحكم على سعد لمجرد – صورة

 

وكان دفاع الفنان المغربي سعد لمجرد، قد تقدم بطلب للمحكمة الفرنسية، للسماح له بالسراح المؤقت، قبل تحديد موعد جلسة الاستئناف، التي من شأنها تخفيف الحكم السابق الذي صدر في حق النجم المغربي بست سنوات نافذة.

 وفي تعليقه على الحكم، قال المحامي جان مارك فيديدا، المحامي الذي يمثل لمجرد في هذه القضية، إنه سيواصل الدفاع عن موكله لإطلاق سراحه، معتبراً أن الحكم لم يتوافق مع حقيقة القضية، وأن المحكمة قد منحت الأفضلية لرواية السيدة لورا على حساب رواية لمجرد.

من جانبه، أكد دفاع لمجرد على عدم وجود أي دليل مادي أو تقرير طبي يثبت صحة إدعاء المشتكية، مشدداً على أنه على المستوى الشخصي يؤمن بأنه غير مذنب، في حين نفى عائلته وأصدقاؤه أي اتهامات بأنه شخص عنيف.

جدير بالذكر أن قرار الإفراج عن لمجرد بكفالة لا يعني بالضرورة براءته من التهم الموجهة إليه، فهو ما يزال يواجه محاكمة في هذه القضية، ويتعين الانتظار حتى تصدر الحكم النهائي في القضية لتحديد مصير الفنان المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. تحياتى والاحترام العائلة سعيد ربى كبير وناس دعات معاك مع الام والاب ل فنان كبار وعواشر مباركة العائلة وشعب المغربى ل عندو غيرة على البلاد والد البلاد وديما الله الوطن الملك