تتعرض الفنانة المغربية دنيا بطمة لانتقادات حادة بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على ملامح وجهها، والذي ظهر بشكل واضح في مقطع فيديو لها خلال بث مباشر أجرته مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد بدت دنيا بطمة بذقن مسننة بطريقة غريبة، ما دفع الكثير من متابعيها إلى التساؤل عما إذا كانت هذه التغييرات نتيجة لعمليات التجميل أم استخدام الفلاتر.

وتعد هذه المرة الأخيرة التي يتم فيها انتقاد دنيا بطمة بسبب التغييرات التي تطرأ على ملامح وجهها، والتي تفاجئ بها جمهورها بين حين وآخر.

وقد تعرضت دنيا بطمة سابقاً لانتقادات حادة بسبب التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامح وجهها، والتي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أثارت هذه الانتقادات جدلاً واسعاً حول مدى قبول وتقبل المجتمع للتغييرات الجذرية التي يجريها بعض الفنانين والنجوم على ملامحهم، وما هي الآثار النفسية والاجتماعية لهذه التغييرات على الفرد والمجتمع.

وعلى الرغم من ذلك، فإن دنيا بطمة لا تزال تحظى بشعبية كبيرة في الوسط الفني المغربي، وتحظى بجماهيرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها الملايين من المعجبين والمتابعين.

ويبدو أن التغييرات التي تجريها على ملامح وجهها لا تؤثر على شعبيتها وجماهيريتها، ولا تمنعها من الاستمرار في تقديم أعمالها الفنية والتواصل مع جمهورها.

https://youtu.be/uFG42eSORkE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *