إنفرد فريق الجيش الملكي بصدارة البطولة، عقت تغليه على مضيفه المغرب التطواني بواقع هدفين مقابل هدف واحد، وعادت الحسنية بفوز ثمين من ملعب البشير على حساب شباب المحمدية، فيما أمطر فارس طنجة شباك أولمبيك خريبكة بثلاثية نظيفة.

وتعثر فريق شباب المحمدية أمام ضيفه حسنية أكادير بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما ،أمس الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة ال23 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتفوق فريق شباب المحمدية بهدف للاشئ.

وكان فريق حسنية أكادير تغلب على شباب المحمدية 2-1 برسم الدورة الثامنة.

وسجل هدف فريق شباب المحمدية أنس مولهامي (د 13) ، فيما وقع هدفي حسنية أكادير جونيور مبيلي (د 76) وكاتي كاتولوندي (د 90).

واحتل فريق شباب المحمدية، إثر هذه النتيجة، المركز ال12 برصيد 24 نقطة، فيما جاء فريق حسنية أكادير عاشرا برصيد 26 نقطة إلى جانب المغرب التطواني.

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق شباب المحمدية ضيفا على فريق أولمبيك آسفي، فيما يستقبل حسنية أكادير بميدانه فريق المغرب التطواني.

فريق اتحاد طنجة على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف دون رد ،في اللقاء الذي جمع بينهما ،أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة ال23 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بفوز فريق اتحاد طنجة بهدف نظيف.

وكان الفريقان تعادلا بهدف لمثله برسم الدورة الثامنة.

وسجل أهداف فريق اتحاد طنجة محسن متولي (د 9 ض ج ) وزكرياء بلمعاشي (د 47) وسفيان المودن (د 90).

وظل فريق اتحاد طنجة ، رغم هذه النتيجة، في المركز ال16 برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن أولمبيك خريبكة المنحدر الى المركز ال15 وبرصيد 17 نقطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *