يتجه وليد الركراكي، المدرب الحالي للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، لاتخاذ قرار مهم فيما يتعلق باللاعبين المحترفين في أوروبا.

يعتزم الركراكي دعوة عدد من اللاعبين المحترفين لدعم صفوف منتخب “أسود الأطلس” استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وذلك بعد تألقهم في الفترة الأخيرة.

وحسب مصدر مسؤول، فإن وليد الركراكي يراقب عن كثب طارق تيسودالي، لاعب جينت البلجيكي، ونجم نادي باير ليفركوزن الألماني أمين عدلي، وكذلك إلياس بن صغير، نجم موناكو الفرنسي، لدعم صفوف المنتخب الوطني.

يهدف الركراكي من ذلك إلى حل معضلة خط الهجوم، بعد الأرقام التهديفية المتوسطة منذ قيادته الفنية للفريق الوطني. ومن المعروف أن المنتخب المغربي سجل 6 أهداف فقط في 7 مباريات خاضها في كأس العالم قطر 2022.

وينتظر الركراكي موافقة كلا من أمين عدلي وإلياس بن صغير لتغيير جوازات سفرهم الرياضية، قصد ضمهما إلى معسكر المنتخب الوطني المغربي في يونيو المقبل. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تشكيلة المنتخب قبل بدء مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويأمل المشجعون المغاربة أن تساعد هذه الخطوة في تحسين أداء المنتخب في المنافسات القادمة وتعزيز فرصة الوصول إلى المراكز الأولى. ولكن، يتوقف كل شيء على أداء اللاعبين وتفاعلهم مع بقية الفريق، لتحقيق الانتصارات والتأهل إلى البطولات العالمية المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *