تعيش الممثلة الإسبانية هبة عبوك حالة من الصدمة بعد اكتشاف حقيقة ثروة حبيبها أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي الذي يلعب حالياً في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية (AS)، فإن الممثلة طلبت خلال طلب طلاقها من حكيمي نصف ثروته وأملاكه، ولكنها صدمت بعدما علمت بحقيقة ما يملكه حكيمي.

على الرغم من أن حكيمي يتقاضى ملايين الدولارات سنوياً ويعد أحد أعلى اللاعبين دخلاً في الدوري الفرنسي بنحو مليون يورو شهرياً، فإنه لا يملك أي شيء باسمه.

وحسب الصحيفة، فقد رفع وكيل هبة القانوني دعوى طلاق في المحاكم الفرنسية وطالب بمعرفة حجم الأموال التي يحصل عليها حكيمي، وكان الجواب أن “حكيمي لا يملك الكثير باسمه، وأن كل شيء يملكه أو يجنيه يضعه باسم والدته منذ فترة طويلة جداً”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الممثلة اكتشفت أن حكيمي لا يملك عقارات أو أموالاً باسمه في المصارف، الأمر الذي أضاف لها المزيد من الصدمة.

ومن المعروف أن هبة عبوك تعد إحدى أنجح الممثلات في إسبانيا، وتحصل على دخل جيد، بالإضافة إلى أنها “مؤثرة” في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحصل على آلاف الدولارات من عرض الملابس ونشر الصور على حسابها في إنستغرام، والذي يضم أكثر من 1.5 مليون متابع.

من جانب آخر، يعمل محامي الممثلة الإسبانية على تأمين المال اللازم لتغطية نفقات ابني حكيمي وهبة، وذلك بعد أن صدمت هبة بحقيقة ثروة حبيبها.

وبالرغم من أن حكيمي لا يملك الكثير باسمه، فإنه يعد واحداً من أفضل اللاعبين في العالم ويتقاضى أجراً كبيراً كلاعب كرة قدم، ويتمتع بشعبية واسعة بين المشجعين على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. هذا الجشع والطمع الذي يقع في حالة الطلاق حيث تحاول بعض النساء الحصول على الامتيازات المادية هو ما يدمر المجتمع ويقضي على مؤسسة الزواج ويضر في نفس الوقت بالنساء ككل، حيث ترتفع نسبة العزوف عن الزواج بين الشباب وكذلك يرفض الرجل المطلق الارتباط مرة أخرى فتضيع بذلك حقوق نساء كثيرات بسبب امرأة واحدة جشعة وطماعة