le12.ma -جمال أزضوض

 

أفادت مصادر مطلعة بأن المتهمة الموقوفة على خلفية العثور على أشلاء جنين داخل بالوعة للصرف الصحي، ليلة أمس الجمعة، أصرّت على أن جنينها سقط عرَضيا في دورة المياه، نافية نفيا قاطعا أن تكون للحادث علاقة بعملية إجهاض.

وزادت المصادر ذاتها أن الموقوفة مطلقة وتبلغ من العمر حوالي 28 سنة وكانت رفقة صديقاتها في أحد منازل حي الحرية في تاوريرت، إذ طلبن من أحد عمال تنظيف قنوات الصرف الصحي إصلاح قناة المنزل، قبل أن يتفاجأ العامل بأن ما كان يعيق تسرب المياه داخل البالوعة عضو بشري، ليتصل مباشرة بالسلطات الأمنية المختصة.

ورجّحت المصادر، بالنظر إلى وضعية الأشلاء المستخرَجة من بالوعة الصرف الصحي، أن المتهمة استعملت الماء لقاطع لإخفاء معالم الجريمة بعد فشلها في عملية الإجهاض.

وقد عجز أفراد الوقاية المدنية عن العثور على جميع أعضاء الجنين، فيما عُرضت الأجزاء المُستخرجة على الطب الشرعي، ليتأكد أن عمر الجنين يتراوح بين ثلاثة وأربعة شهور، في انتظار التقرير النهائي.

في خضمّ ذلك، قررت السلطات الأمنية الاحتفاظ بالمشتبه فيها، إضافة الى صديقاتها، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *