أثارت الواقعة التي حدثت بين فيديريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد وأليكس بايينا جناح فياريال بعد خسارة الملكي 2-3، السبت الماضي، ضمن الجولة الـ28 بالدوري الإسباني الكثير من الجدل.

أعلن نادي فياريال في بيان له الأحد، أن جناحه أليكس باينا تقدم ببلاغ إلى الشرطة ضد لاعب ريال مدريد الدولي الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي بسبب اعتداء الاخير عليه عقب نهاية مباراة الفريقين، موضحا، أن “أليكس باينا كان ضحية لاعتداء بينما كان متوجها إلى حافلة الفريق بعد المباراة.

وقال باينا عبر حسابه على تويتر إنه “سعيد للغاية بالفوز المذهل لفريقي في ملعب مثل سانتياغو برنابيو، لكن في نفس الوقت حزين للغاية للاعتداء الذي تعرضت له بعد المباراة”.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن “اشتباكا بين فيدي فالفيردي وباينا وقع بعد المباراة، في موقف السيارات حيث كانت حافلة الفريق الزائر متوقفة، مضيفة أن “فالفيردي وجه ضربة إلى وجه باينا بعد مشادة بين الرجلين“.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فالفيردي يواجه خطر تلقي عقوبة رياضية قاسية في حالة قرر فياريال أو بينا أو كلاهما تقديم شكوى رسمية في الواقعة للشرطة الإسبانية، أو للجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني.

وتوضح الصحيفة أن الحكم لم يدرج الواقعة في تقرير المباراة، على اعتبار أنها حدثت خارج الملعب، وعليه فإن الاتحاد الإسباني لا يتدخل في مثل هذه المواقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *